شروط الاستخدام

  • أحكام الخصوصية و إرشادات وشروط استخدام تطبيق على الوعد مرحبا بكم لانضمامك إلينا ودعمنا في تأمين تجربة فريدة مليئة بالرفاهية و السرعة و المرونةتنطبق سياسة الخصوصية على الأشخاص في أي مكان من المملكة العربية السعودية الذين يستخدمون الخدمات الخاصة بنا .تساعد الإرشادات الموضحة أدناه و سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام على توضيح السلوكيات أو الحالات المعينة التي قد تتسبب في إيقاف حسابك في على الوعد. سوف نعمل على تحديث هذه الإرشادات بانتظام وسنشعركم بأننا حدثناها لنتيح لك الوقت للاطلاع عليهاالاحترام تؤمن في على الوعد بالتنوع الشديد بالمجتمعات فإن سياستنا تعتمد احترام جميع الاختلافات و تقبل الأشخاص المختلفين عنك او لا يشاركون معتقداتك و افكارك , فإننا تعزز التفاعلات الإيجابية لها من تجربة مميزة و آمنة لعملائنا و السلامة هدفنا الأساسي أن تكون جميع تجارب العملاء أكثر أمانا و تطبيق الاشتراطات لضمان سلامة المستخدمين .

    الالتزام بالقوانين:

    إننا ملتزمون باتباع جميع القوانين السارية في المملكة العربية السعودية ، وواثقون بان المستخدمين تأدية دورهم والالتزام بالقوانين واللوائح السارية

    تجارب العملاء:

    تعد تعليقاتك مهمة لنتمكن من اتخاذ الإجراءات المناسبة إذا حدث أمر ما سواء جيدأ أو سيئة فإننا نسهل لك الوسائل الإبلاغنا به لننا نعمل باستمرار على تطوير معاييرنا

    الاحترام المتبادل :

    هدفنا أن يشعر جميع المستخدمين بالترحيب أثناء استخدامهم ستلتقي بأشخاص يختلفون عنك يجب احترام تلك الاختلافات و تقديم تجربة تليق بمستخدمين تطبيق على الوعد . لهذا السبب وضعنا معايير صارمة بخصوص بالتلامس الجسدي و عدم التلفظ أو إغلاق باب السيارة بعنف. وعدم ترك مخلفاتك، سواء بحمل القمامة خارجا أو بتنظيف موضع الشراب المسكوب سنحافظ على نظافة السيارة كما ستضمن للراكب التالي مشوارة ممتعة ومريحة. والأهم من ذلك الوصول في الموعد المحدد لإجراء مشوارك و التعامل باللباقة و التحدث بهدوء

  • الخصوصية الشخصية :لا تقبل السلوكيات والتعليقات التي تسبب الانزعاج للآخرين فإن بعض المحادثات قد تكون مهينة و مزعجة . يجب تجنب طرح الأسئلة الشخصية و مناقشة الحياة الشخصية أو استخدام الغة نابية , كما يجدر بك الابتعاد عن التلامس الجسدي مع أي شخص أثناء استخدامك تطبيق على الوعد .• السلوك الفظ :نهدف في على الوعد ان نقدم لك تجربة أمنة فلا يسمح بالسلوك العدواني، أو التصادمي، او استخدام أي لغة أو إيماءات مشينة أو تهديدية أو غير لائقة .

    • التواصل غير المرغوب فيه :

    وضعنا في التطبيق خيار عدم التحدث في اثناء الرحلة لتأمين اعلى مراحل الخصوصية اثناء استخدام التطبيق فينتهي التواصل بإكمال المشوار و أي محاولة للتواصل بعد إتمام المشوار

    مخالفة تسبب في إيقاف حسابك في التطبيق:

    • أتلاف الممتلكات:

    لا يسمح مطلقة بإتلاف الممتلكات وتتضمن إتلاف السيارة أو العبث بها ، وتشمل السلوكيات مثل سكب الطعام أو الشراب عمدأ، أو التدخين في السيارة، أو التقيؤ أو غيرها. إذا أتلفت فإنك مسؤول عن تكاليف تنظيف وإصلاح أي ضرر .

    • سياسة الرکاب:

    • يصبح كل راكب في المشوار مسؤولا عن تصرفاته ولكن تقع المسؤولية في النهاية على صاحب الحساب تجاه سلوك جميع ضيوفه، إذا طلبت مشوارة فإنك مسؤول عن سلوكه وسلوك أي طفل يرافق ذلك الشخص البالغ) خلال المشوار أو عملية التوصيل .

    • بيانات المركبات :

    الضمان امتثال السائقين للقوانين واللوائح المعمول بها. يجب على السائقين التأكد من أن لدى على الوعد دائما المعلومات الدقيقة حول مركباتهم فيجب أن يقوم السائقون بإجراء المشاوير باستخدام المركبات المعتمدة فقط و في حال عدم الالتزام سيتم إيقاف الحساب .

    • السلامة و الأمان:

    . يتحمل الجميع مسؤولية معرفة جميع القوانين واللوائح والالتزام بها ويتضمن ذلك القواعد والقوانين المعمول بها في المطارات و قوانين السرعة وحركة المرور يجب أن يقدم السائقون حمل رخصة قيادة ومستند تأمين ساريين. كما يجب على الشركاء السائقين استيفاء جميع الشروط التنظيمية المعمول بها في المملكة العربية السعودية .

    • تراجع التقارير المتعلقة بحوادث الاصطدام أو القيادة السيئة أو غير الآمنة أو المشتتة و مخالفات المرور التي قد تحدث أثناء المشوار

    • يجب على جميع مستخدمين تطبيق على الوعد الالتزام بجميع القوانين المعمول بها والمتعلقة بربط حزام الأمان , فيجب على السائق والراكب، بما في ذلك الركاب في المقعد الخلفي، ربط حزام الأمان دائما يجوز للشركاء السائقين رفض مشوار إن لم

    • يتوفر عدد كاف من احزمة الأمان لجميع الركاب في السيارة. أن تكون السائق منتبها أثناء القيادة، و قيادة السيارة على الطريق أنه عليك تأدية

    دورك في الحفاظ على سلامتك وسلامة الآخرين. : نتوقع من الشركاء السائقين الحفاظ على مركباتهم ، بما في ذلك صيانة الغرامل،

    وأحزمة الأمان، والعجلات، في حالة جيدة . و نظافة المركبة و النظافة الشخصية لقائد المركبة , كما ان سيتم مراجعة التقييمات العملاء و سيتم اتخاذ الاجراء اللازم .

    • يجب مراعاة الآخرين على الطريق و اتباع السلوكيات الآمنة عند القيادة، وتشمل الانتباه لجميع الركاب والمارة بغض النظر عن طريقة سيرهم أو قيادتهم

    • المحظورات:

    • يحظر تمام استخدام التطبيق لارتكاب أي جريمة أو محاولة ارتكابها عند إجراء مشوار باصطحاب الأطفال الصغار، تقع على الراكب مسؤولية توفير مقعد مناسب للأطفال ما لم ينص القانون على خلاف ذلك. و سيؤدي رفض السائق إجراء مشوار الراكب عن قصد بسبب اصطحابه حيوانا الي إيقاف الحساب .

    • و يحظر القانون قيادة السيارة تحت تأثير الكحول أو تعاطي المخدرات أو أي مادة أخری تضعف قدرتك على قيادة وسيلة التنقل بأمان وذلك بما يتجاوز الحدود القانونية فلا يمكنك القيادة وأنت بحالة شكر وفقا للقانون. يجب على الركاب عدم فتح زجاجات المشروبات الكحولية، وألا يكونوا تحت تأثير المخدرات، أثناء المشوار. إذا تبين لك أن الراكب في حالة شكر أو مخالفا للنظام في سلوكه، فإن لك الحق برفض المشوار لضمان سلامتك. إذا كنت راكبا وتظن أن الشريك السائق قد يكون تحت تأثير المخدرات أو الكحول، فاطلب من الشريك السائق إنهاء المشوار على الفور. ثم اخرج من السيارة واتصل الجهات الأمنية . بعد مغادرة السيارة، يرجي كذلك إبلاغ الفريق المسؤول في عند استخدام التطبيق . : لا يسمح بتزوير المعلومات عن قصد أو انتحال هوية شخص آخر من المهم تقديم معلومات دقيقة عند الإبلاغ عن الحوادث، وإنشاء حساباتك في على الوعد أو الدخول إليهاء وعند الاعتراض على الأسعار أو الرسوم، وعند طلب الحصول على رصيد. لا يسمح على الوعد عن تجربتك. • يحظر على الركاب ومرافقيهم بالإضافة إلى السائقين، حمل أسلحة نارية من أي نوع إلا بطلب الرسوم أو استرداد المبالغ التي تستحقها، ولا يسمح لك إلا باستخدام العروض الترويجية والعروض الأخرى كما هو محدد لها . : زيادة وقت أو مسافة المشوار للاحتيال أو المطالبة برسوم أو تكاليف لأغراض احتيالية او التلاعب بالإعدادات على الهاتف ونظام تحديد المواقع العالمي ( GPS ) لمنع التطبيق من أداء وظيفته بشكل سليم؛ أو إساءة استخدام العروض الترويجية و/أو عدم استخدامها لأغراضها المحددة، أو الاعتراض على الرسوم أو التكاليف لأعراض احتيالية أو غير مشروعة: أو إنشاء حسابات متكررة أوغير لائقة؛ أو تزوير المستندات أو السجلات أو البيانات الأخرى للأغراض احتيالية.. و يجب ألا يطلب الشركاء السائقون الدفع خارج نظام أوبر أو قبوله مطلقا، إلا إذا كان الراكب قد اختار الدفع نقدا بواسطة التطبيق .

    • جودة الخدمة :

    • يطور فريقنا دائما المعايير الخاصة بنا وتعد ملاحظاتك مهمة نتمكن من اتخاذ الإجراءات المناسبة والحفاظ على مواكبة معاييرنا لتطور التكنولوجيا إذا حدث أمر ما سواء جيدا أو : إذا وقع حادث، حادث مروري مثلا، وكنت ترغب في الإبلاغ عنه حتى يتمكن فريق الدعم من متابعة الأمر أما في حالات الطوارئ أو إذا كنت تواجه خطر مباشرة، فأبلغ الجهات لضمان سلامتك: إذا كنت راكبا وتظن أن الشريك السائق قد يكون تحت تأثير المخدرات أو الكحول، فاطلب من الشريك السائق إنهاء المشوار على الفور. ثم اخرج من السيارة واتصل الجهات الأمنية . بعد مغادرة السيارة، يرجي كذلك إبلاغ الفريق المسؤول في عند استخدام التطبيق . : لا يسمح بتزوير المعلومات عن قصد أو انتحال هوية شخص آخر من المهم تقديم معلومات دقيقة عند الإبلاغ عن الحوادث، وإنشاء حساباتك في على الوعد أو الدخول إليهاء وعند الاعتراض على الأسعار أو الرسوم، وعند طلب الحصول على رصيد. لا يسمح على الوعد عن تجربتك.

    التقييم

    إذا كنت شريك سائقا أو راكبا، ترغب في الحفاظ على معدل تقييمك مرتفعة، فمن المفيد أن تتصرف بتهذيب واحترام مع جميع الأشخاص أثناء استخدام التطبيق . إذا كنت شريكا سائقا وفقدت إمكانية الدخول إلى حسابك بسبب انخفاض تقييم النجوم، فقد يتم منحك فرصة للقيادة مرة أخرى إذا برهنت على نجاحك في الحصول على دورة تحسين.